اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

حالتي اشتباه بفيروس كورونا لـ مراقب وطالبة بمحافظة سوهاج


حدث اليوم إصابة مراقب لجنة وطالبة بحالة اشتباه بفيروس كورونا، داخل المدرسة الإعدادية بجرجا، وأجري نقل الحالتين عقب شعورهم بارتفاع في درجات الحرارة وإرهاق، إلى مستشفى جرجا المركزى جنوب سوهاج.

وقال مصدر مسئول بمديرية الصحة بسوهاج: “إن الطالبة ندي عبد الرؤوف، وهيبة فتحى محمود مراقب لجنة بمدرسة إعدادية بجرجا، شعرا بحالة إعياء وارتفاع فى درجات الحرارة، وجرى نقلهما إلى مستشفى جرجا لتلقى العلاج والكشف عليهما للتأكد من إصابتهما بفيروس كورونا، أو حالات إجهاد.

وكان 26 ألف و39 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة بمحافظة سوهاج، اليوم الأحد، فى 83 لجنة على مستوى المحافظة، مع وجود 12 لجنة إحتياطية، وأجرى جاهزية اللجان لبدء الإمتحانات اليوم 21 يونيو، مع وجود غرفة عمليات منعقدة من أول يوم لبدء الإمتحانات لتلقي أي شكاوى، ومتابعة خط سير الامتحانات.

وقال ماهر عبد الخالق وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، إنه يجري التقدم بأعمال التطهير اليومية للجان قبل وبعد الامتحانات، وكذلك التطهير بصفة دورية لاستراحات المراقبين وعددهم 22 استراحة، لافتًا إلى توفير 95 بوابة تطهير، بالإضافة إلى وجود أجهزة لتغليف الأحذية، وأجهزة لكشف الحرارة، كما يجري توزيع كمامات وجوانتيات مجانًا على الطلاب خلال دخولهم اللجان.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة