التعليم العام

جاد يعقد اجتماعاً بأول حضور لمخلص حسنين

إبراهيم الحبشى
محمد الشافعى

عقد اليوم مدير إدارة أولاد صقر التعليمية جمال جاد مع مديري ورؤساء الأقسام والمتابعة والمكتب الفني للتوجيه إجتماعا

جاء الاجتماع بحضور الدكتور .. مخلص حسنين .. وكيل الإدارة وفي اجتماعه الأول بعد قيامه بالعمل بالإدارة منذ الأحد الماضي وشاركهم الاجتماع الاستاذ .. محمد الامام .. مدير العلاقات العامة بالإدارة .

تناول الاجتماع كافة المستجدات الخاصة بسير العملية التعليمية ، ومناقشة الخطة المستقبلية للعمل داخل المراحل التعليمية والأقسام في ظل اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من أمراض فيروس #كورونا المستجد .

قام السيد مدير الإدارة بعرض بعض المشكلات والمعوقات التي واجهت العمل في الفترة الأخيرة ، وأشار إلى دور العمل الجماعي والتنسيق بين كافة الأقسام لحصر كافة البيانات والمعلومات حتى تكون جاهزة لاستقبال العام الدراسي الجديد ، مشددا على ضرورة وضع سيناريوهات محتملة لإدارة العمل في الفترة المقبلة .

من جانبه قام وكيل الإدارة بالتعريف بنفسه ، وقام بعرض بعض المقترحات والتوصيات لإدارة العمل في الفترة المقبلة ، مثنيا على دور كل القيادات التعليمية والتربوية والإدارية والتي تعمل بجد لصالح العملية التعليمية .

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة