اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

نموذج التقدم لوظائف مدارس المتفوقين STEM 2020

تعلن وحدة مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM عن البدء في التقدم للمعلمين الراغبون في العمل بالمدارس بنظام المأمورية المفتوحة وذلك خلال الفترة من 1-7 حتى 20-7-2020 على موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين.

أولاً : الوظائف الإدارة المدرسية (مدير – أو وكيل مدرسة) :
يجب أن يكون من المعينين بوزارة التربية والتعليم ( بمدارس التعليم العام “فقط” وليس تعليم فني أو أزهري ) ، وأن يكون مادة التدريس في تخصصات ( اللغة الإنجليزية – الرياضيات – العلوم ) فقط وليس أي من التخصصات الأخرى.

ثانياً : وظائف المعلمين : يجب أن يكون من المعينين بوزارة التربية والتعليم ( بمدارس التعليم العام “فقط” وليس تعليم فني أو أزهري ) وفقاً للتخصصات المطلوبة من مرحلتي “الاعدادية والثانوية فقط وموضح ذلك بصحيفة الحالة المعتمدة” ، ولا يتجاوز عمره الـ 55 عام.

هام جداً : 1- يتم ارسال صورة حية من صحيفة احوال الكترونية حديثة ومعتمدة لا يكون قد مر عليها 3 أشهر ، على البريد الالكتروني التالي ([email protected]) يتم تسميتها بالرقم القومي.
2- يتم احضار ( أصل صحيفة احوال حديثة معتمدة بخاتم الشعار موضحاً بها المرحلة ومادة التخصص + صورة رقم قومي ) يوم المقابلة الشخصية.

3- يلتزم المعلم بالتخصصات المطلوبة والشروط الواجب توافرها واحضار الاوراق المطلوبة وفقاً لما تم تسجيله ، وفي حال تبين مخالفة ذلك يتحمل المسؤلية.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة