الامتحانات

الفيزياء تبكي قلوب طلاب الثانوية العامة ٢٠٢٠

فيتو

حالة من الحزن والاستياء بين طلاب الشعبة الشعبة العلمية والأدبية، عقب خروجهم من لجان الامتحانات وذلك بسبب صعوبة امتحان مادة الفيزياء والتاريخ، ودخل بعض الطلاب في نوبات بكاء.

القاهرة

سيطر الحزن على عدد كبير من الطلاب بعد الخروج من اللجان بسبب صعوبة امتحان الفيزياء، واشتكي الطلاب بلجنة مصطفى أبو عميرة في مصر الجديدة، من صعوبة الامتحان.

وقال والد طالبة خلال انهيار نجلته في حضنه بالبكاء :” كله طالع بيعيط ايه الظلم اللي فيه العيال دا.. دا منظر ده؟ فين وزير التربية والتعليم؟..إزاي عيال زي كدا اتحرموا من الدروس من أول شهر 3 يتحطوا في الموقف ده؟”. وتابع :” مفيش تقدير؟ ..مش حاسين بالعيال؟ ..ليه الانهيار؟..هما بينتقموا منهم ولا بينتقموا مننا؟.. حرام الواحد بيدخل ابنه الامتحان كأنه بيدخله الإعدام أو عند عشماوي”.

الدقهلية

وفي الدقهلية، دخل طلاب وطالبات الثانوية العامة شعبة علمي علوم بمدينة المنصورة في نوبات بكاء بسبب صعوبة امتحان الفيزياء، وسط زحام اولياء الأمور لاستقبال ابنائهم الخارجين من اللجان.

وقالت احدي الطالبات انها انهت حل اسئلة الكتاب المدرسي وأن امتحان اليوم صدمة بالنسبة لها مؤكدة ان الوقت غير كاف ولن يتفوق الا الطالب فوق الممتاز.

الإسكندرية

وفي الإسكندرية، سادت حالة من الغضب والبكاء علي الطلاب، عقب أداء امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ ، بلجنة مدرسة الفواطم بمنطقة باب شرق وسط المحافظة بسبب صعوبة اسئلة الامتحان .

من جانبها، قالت الطالبة عفاف حمدى، إن اسئلة امتحان الفيزياء جاءت غير متوقعة على الاطلاق ولم نكتف بالوقت المحدد بالامتحان للانتهاء من وضوع الحلول لجميع الاسئلة المتطولة التى تحتاج الى وقت كاف وتركيز كبير لوجود بعض الاسئلة غير المباشرة بالاضافة الى المراجعة النهائية للمادة .

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة