التعليم الأزهري

رئيس جامعة الأزهر يجبر بخاطر طالبة طب الأسنان ويصطحبها للامتحان غدًا

قال فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، إنه سيصطحب الطالبة آية نصر، بالفرقة النهائية لكلية طب الأسنان بالقاهرة، صباح غد الأربعاء، وتوصيلها للجنة الامتحان داخل سيارته.

وأضاف المحرصاوي، في تصريحات صحفية ، أن الطالبة آية تعرضت لحادث قطار في يوليو الماضي، وتم نقلها إلى المستشفى التخصصي بقرار من رئيس الجامعة في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر.

وقال رئيس جامعة الأزهر:” بمجرد أن علمت ذهاب الطالبة إلى الكلية، لأداء الامتحان غدا الأربعاء، هاتفت عمها وأبلغته بأني اصطحبها إلى اللجنة غدا، بسيارتي”.

وتعد هذه هي المرة الثانية، التي يقوم فيها الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، على اصطحاب الطالبة آية نصر، للكلية لأداء الامتحان، إذ كانت المرة الأولى في الفصل الدراسي الأول، بعد عودتها للكلية.

ويحرص رئيس جامعة الأزهر، منذ توليه منصبه على توطيد علاقته بجميع الطلاب والطالبات، عبر الزيارات المتتالية لكليات الجامعة، لبحث أي مشكلات يعانون منها، ودائما ما يفتح بابه أمامهم، لتذليل أي عقبات تواجههم

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة