أخبار الجامعات

تشجيع الباحثين وأعضاء هيئة التدريس بجامعة كفر الشيخ لزيادة القدرة التنافسية محليا ودوليا وتدويل المجلات العلمية

عقد مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ برئاسة الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة اليوم الثلاثاء الموافق 14 – 7 -2020 م اجتماعه الشهرى لمناقشة واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس بحضور الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ مصطفى رزق أمين عام الجامعة.
ووجه رئيس الجامعة الشكر للسادة العمداء على إتخاذ ومتابعة الإجراءات الإحترازية اللازمة قبل وأثناء الإمتحانات، كما وجه التحية والتقدير لجميع مقدمي الخدمة الصحية من أطباء وهيئة التمريض والإداريين في المستشفيات الجامعية على الدور الذي يقومون به خلال هذه الفترة الإستثنائية.
كما هنأ رئيس الجامعة عمداء كليات المجلات الفائزة في تصنيف المجلات العلميه بالمجلس الأعلى للجامعات بمراكز متقدمة مؤكدا أن إدارة الجامعة تسعى لتوفير البيئة الداعمة لباحثيها للنهوض بالبحث العلمي والنشر الدولي .
وأشار إلى سرعة الانتهاء من أعمال الكنترولات وإعلان نتائج فرق النقل بكليات الجامعة، كما شدد على استمرار تنفيذ الإجراءات الاحترازية المشددة بامتحانات الفرق النهائية.
ووجه د. دسوقي بالانتهاء من إعداد التقريرالسنوي لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وضوابط عقد الفصل الصيفي وفقا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات المرسلة للكليات والاهتمام بالتطويرالمستمر لتدويل المجلات العلمية بالجامعه واستكمال ارسال تقاریر الكليات عن العام الدراسي 2019/2020م.
وأكد الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس الجامعة إستمرار تشجيع الباحثين والسادة أعضاء هيئة التدريس على التقدم للمنح والمهمات الدوليه وتشجيع الباحثين وأعضاء هيئة التدريس للحصول على المشاريع البحثية الممولة من الداخل أو الخارج لزياده القدرة التنافسية على المستوى المحلي والدولي.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة