اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

الرئاسة تنقذ الهلالي وتنفذ حلمه !!

فيتو

تدخلت الرئاسة المصرية لتسهيل سفر معيد بكلية الفنون الجميلة “محمدهلالى”، لتمثيل مصر بمؤتمر دولى، بعد كتابة قصته عن التعنت في سفره على مواقع التواصل.

وتم منع سفر المعيد وكان السبب أنه طالب، وحاول إقناع الضابط أنه معيد لكنه رفض، طالبًا منه ألا يأتيه مرة أخرى، وبعد أن فقد محمد حلمه بالسفر كتب تدوينة على “فيس بوك”، لتستجيب له الرئاسة وتسهل سفره ليرفع اسم مصر بالخارج.

وعن أزمته كتب هلالي في تدوينة سابقة:”مصر رفضت يا جماعة!!.. اه والله رفضت… رفضت انى اشارك باسمها في مؤتمر دولى.. رفضت بعد تعب شهور علشان اطلع بحث علمى محترم.. يتقبل البحث وتكلمنى الجامعة انى لازم احضر واناقش بحثى وبلدى ترفض تطلعنى.. وبعد طوابير كتير ولف في مجمع التحرير يجى الضابط ويقولى انت متسجل قدامى انك طالب رغم انى جبتله ما يثبت انى معيد وانى طالب دراسات عليا.. لأن ببساطة البلد مبطلعش أي طلاب لحضور مؤتمرات برة”.

وأضاف:”الناس مستغربة ليه بقينا 139 من 140 في جودة التعليم.. عموما مش هاحكيلكم عن لحظة اليأس اللى وصلتلها ولا الاحساس اللى حسيته لما الظابط قالى (مبحبش اكرر الكلام كتير ومتجليش تانى) وانتهى حلمى بأول مشاركة ليا في مؤتمر دولى أول ما أمين الشرطة قفل في وشى الباب علشان الباشا هيفطر.. شكرا يا مصر.. شكرا يا بلدى”.

1 2 3

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة