التعليم العام

ائتلاف معلمي مصر يشيد بنجاح الدكتور طارق شوقي في دعم التعليم

أوضحت انجي محمد امين ائتلاف معلمي مصر عن الشرقية أن دكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم نجح تماما في دعم التعليم والقائمين على العملية التعليمية.
وان المخصصات المقرر صرفها لما بذل من جهود في الفترة الماضية من مديرين ووكلاء المديريات والإدارات ومسئولين التطوير التكنولوجي وتابلت والادمودو والإحصاء والمتابعة واخصائيين التكنولوجيين والحكومة الإلكترونية بالمدارس في إنجاح منظومة امتحانات الثانوية العامة بنجاح باهر هو أعظم تقدير لهم من الوزارة .
ان ما حدث على أرض الواقع هو دليل واثبات قوي من وزارة التعليم متمثلة في دكتور طارق شوقي ودكتور رضا حجازي ودكتور احمد ضاهر ودكتور محمد مجاهد في تقديرهم لدور المعلمين والمحاولة بقدر الإمكان مكافأة وإثابة المجتهدين من خارج الصندوق.

وشددت ايمان طاهر امين ائتلاف معلمي مصر عن القاهرة ان سلسلة النجاحات المتتالية التي حققتها الوزارة بداية من النجاح الساحق في ترقيات المعلمين الكترونيا ثم أحقية دبلومات المعلمين في الوظائف القيادية وانتهاءا بالموافقة على زيادة اعتماد مكافآت امتحانات الثانوية العامة ودبلوم الفني كل هذا كان له الأثر الكبير في الاهتمام بالتعليم وإصلاح احوال المعلم.

وأشاد امام علي امين ائتلاف معلمي مصر عن الجيزة بالدور الكبير الذي يؤدية دكتور رضا حجازي نائب وزير التعليم لشئون المعلمين في إصلاح احوال المعلمين والاهتمام بهم.
وكذلك استجابة المديريات التعليمية في النزول بمجموع القبول في الثانوية العامة استجابة لأولياء الأمور والطلاب وخاصة محمد عطية وكيل أول التعليم بالقاهرة وايضا تقدير مديرين المديريات لكل العاملين معهم في خدمة التعليم والطلاب .

وناشدت هبة سالم امين ائتلاف معلمي مصر عن سوهاج ان تشمل المكافأة مسئولين الحكومة الإلكترونية في جميع المراحل والتعليم الفني تقديرا لدور الكبير الذي بذلوه في المنصات التعليمية والأبحاث والادمودو.

وأضافت انجي عياد امين الاعلام لائتلاف معلمي مصر ان لا أحد يستطيع أن ينكر الدور الرائع لجميع مسئولين الإحصاء في مختلف المحافظات في ترقيات المعلمين الكترونيا وضرورة تقدير مجهودهم لحثهم على بذل المزيد من النشاط والهمة لصالح العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة