اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

أولياء أمور عن تفاضل الثانوية : تعجيزي

أفادت ولي الأمر هويدا حجازي، أدمن جروب أبطال إلغاء الثانوية التراكمية، أن نجلها منهار جدًا من صعوبة امتحان التفاضل والتكامل، خاصة أن الاسئلة جميعها غير مباشرة لامتحان وكان أشبه بالامتحان التعجيزي.

وأضافت” سؤال غلط كلهم اجمعوا عليه ومفيش رد من رؤساء اللجان عليه غير أن مجتلناش تعليمات أنه في خطأ”.

وأشارت إلى أن الامتحان ليس من اسئلة مستشار المادة ولا من كتاب المدرسة، مشيرة إلى أن جميع الطلاب قد أشتكوا من ضيق الوقت بالنسبة للامتحان.

بينما أضافت ولي الأمر حنان محمد، أن الامتحان صعب، وبعض الطلاب أصيبوا بالإحباط أثناء الامتحان بسبب السؤال الخطأ بالامتحان، مما أدى إلى توترهم.

وقالت ولي الأمر: “أحلام الطلبة ضاعت واللي حصل في الديناميكا اتكرر في التفاضل والطلبة مبقتش عايزة تكمل”.

وكان وقد اشتكي طلاب شعبة علمي رياضة، من وجود سؤال ضمن الاختيار بامتحان التفاضل والتكامل، الذي ادوه الطلاب صباح اليوم، حيث لم تحتوى الاختيارات على إجابته الصحيحة.

وأكد الطلاب، أن السؤال ضيع وقتهم فى التفكير، مما أدى إلى إضاعة وقتهم.

وكانت وزراة التربية والتعليم، أكدت فى بيان لها، أن غرفة العلميات تلقت، تقارير الهيئة الفنية لواضعي امتحان مواد “الجيولوجيا والعلوم البيئية” و”التفاضل والتكامل” و”علم النفس والاجتماع” والتي أفادت بسلامة الأسئلة وخلوها من العيوب الفنية، ومناسبتها للوقت المحدد لأداء الامتحان، وجاءت متدرجة من السهو

كشكول

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة