اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة الزقازيق تهنئ وزير الدولة للإنتاج الحربي بتوليه المنصب الجديد


هنأ د.عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق اللواء مهندس محمد أحمد مرسى على الثقة الغالية للقيادة السياسية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي _رئيس الجمهورية في اختياره لتولى منصب وزير الدولة للإنتاج الحربي.
قال د.عثمان شعلان أن الجامعة قد استفادت من الخبرات المتميزة للواء مهندس محمد أحمد مرسي وزير الإنتاج الحربى وذلك خلال فترة توليه منصب مدير عام الهيئة العربية للتصنيع، من خلال الحرص على التعاون و استغلال الإمكانيات المتاحة ،وتبادل الخبرات بين الجامعة كمؤسسة تعليمية والهيئة العربية للتصنيع هذا الصرح الصناعي الكبير من أجل تحقيق تنمية حقيقية بالقطاع الصناعي بالبلاد ،فضلا عن توطيد العلاقات الثنائية وتوقيع بروتوكولات التعاون خلال تلك الفترة.
ويتوجه السادة نواب رئيس الجامعة ،وعمداء الكليات ، وأعضاء هيئة التدريس ، وجميع العاملين والطلاب وأسرة الجامعة بالتهنئة لوزير الإنتاج الحربي بمناسبة توليه المنصب الجديد ،داعيين الله العلى القدير أن يسدد خطاه ويوفقه في أداء المهام المكلف بها من أجل مصلحة وطننا الغالى مصر .

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة