أخبار الجامعات

فتح باب التقديم للنشاط الطلابي لنادي الابتكار بجامعة عين شمس

اعلن مركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة عين شمس عن فتح باب التقديم للطلبة في النشاط الطلابي iClub (نادي الابتكار وريادة الأعمال) في الكليات التالية: تجارة، آداب، حقوق، بنات، تربية، تربية نوعية، صيدلة، طب، طب أسنان

ويعتبر نادى الابتكار وريادة الأعمال هو نشاط طلابى بالكليات و الجامعات المختلفة ويتم دعمه عن طريق مركز الابتكار وريادة الأعمال iHub بجامعة عين شمس.
تم إنشاء نادي الابتكار وريادة الأعمال لتدريب وتعليم رواد المستقبل من الطلاب الجامعيين لتهيئتهم لمجتمع يدعم التكنولوجيا وريادة الأعمال وذلك عن طريق خلق وتصميم برامج تدريب تدعم الابتكار في التعليم وتنمي مهارات ريادة الأعمال مما يساعد في اشراك الطلاب الجامعيين في دعم خدمات المجتمع ككل والجامعات خاصة.
ويهدف نادي الابتكار أيضا إلى تحويل الأفكار المبتكرة الى منتجات وخدمات قابلة للتنفيذ والتطوير وذات قيمة اقتصادية واجتماعية.
بالإضافة إلى ذلك يهدف نادي الابتكار وريادة الأعمال إلى إنشاء بيئة داعمة للطلاب باعتبارهم المحور الأساسي للتعليم والتدريب وذلك عن طريق المشاركة في النشاطات الطلابية المختلفة داخل وخارج الجامعة وتنمية مهارات القيادة وريادة الأعمال.
نادي الابتكار وريادة الأعمال هو مجتمع طلابى (نشاط طلابي) يتم الإشراف عليه عن طريق أعضاء هيئة التدريس بالكلية ويتم تفعيله وتنفيذ أنشطته من قبل الطلاب، مما يساعد فى اكتساب الطلاب للمعرفة والخبرات العملية اللازمة للمشاركة في نشاطات ريادة وإدارة الأعمال بالجامعات.

التقديم مفتوح حتى 25 يوليو 2020 للمرحله الأولى (جامعة عين شمس)

التقديم من خلال الرابط:
shorturl.at/dwNX7

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى