اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

تعليم الإسماعيلية : انتهاء امتحانات الثانوية العامة بنجاح .. جاهزون للدبلومات

قال الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، إنه تم إسدال الستار اليوم الثلاثاء على امتحانات الثانوية العامة والتى بدءت يوم 21 يونيو الماضى 2020، واستمرت لمدة شهرًا كاملًا حيث انتهت اليوم 21 يوليو 2020 دون مشكلات وسط المتابعة المستمرة والجهود المبذولة خلال الفترة الماضية من أجل مصلحة الطلاب والارتقاء بالعمل بقطاع التعليم.

وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية،فى بيان له اليوم،إن جميع الاختبارات تمت دون أى معوقات نتيجة للتعاون الجاد والمثمر من الجميع بالإدارات التعليمية المختلفة والإدارات النوعية بالمديرية ومن خلاف غرف العمليات المختلفة، مقدمًا خالص الشكر والتقدير للتعاون المشترك والمثمر بين قطاع التعليم بالمحافظة وقطاع أمن الإسماعيلية و قطاع الصحة وجميع الأجهزة المعنية لتوفير الجو الآمن والملائم لللطلاب وجميع القائمين بأعمال الإمتحانات.

وأشار قبيصى،إلى أن الجميع يسعى إلى استمرار النجاح من خلال امتحانات الدبلومات الفنية والتى من المقرر لها أن تنطلق السبت القادم 25 يوليو على مستوى المحافظة حيث يؤدى 10953 طالبة وطالبة الامتحان فى عدد 52 لجنة ما بين التعليم الفنى الصناعى والزراعى والتجارى.

واختتم جاهزون لانطلاق الامتحانات من خلال غرف عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية حيث تم عقد اجتماعا ورؤساء اللجان تم خلاله التأكيد على جاهزية جميع اللجان والاستراحات إلى جانب الاستعداد على مدى الساعات القادمة من جانب المديرية لتوفير الأجواء الملائمة للخروج بالامتحانات إلى بر الامان.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة