التعليم العام

“التعليم” حجازى الثانوية العامة هذا العام “ملحمة” انتصرت فيها الدولة المصرية ومعلميها الشرفاء



احمد المطعني

تحيه وتقدير لكل من ساهم في خروج واجتياز وعبور سنة من اشرس السنين للثانوية العامة في ظل اجتياح فيروس كورونا القاتل والصمود امام الشائعات ورغم تدخل بعض أولياء الأمور نتيجة الخوف على أولادهم إلا أن الدولة ووزارة التربية و التعليم قبلت التحدى ولذلك تكتافت كل إجهزة الدولة وكان من نصيب الأسد قيادات وزارة التعليم ومعاونيها ومن اصغر عامل إلى أكبر قاده نجحت وبكل جدارة بالمرور إلى بر الأمان ،شكر وتقدير لكل معلمين ومعلمات مصر.

كتب الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين والتعليم ورئيس اللجنة العامه لامتحانات الثانوية العامة 2020 ، على صفحته الشخصية الفيس بوك .
زملائي مقدري درجات الثانوية العامة
أتقدم إليكم اليوم وبكل فخر واعتزاز بأسمى آيات الشكر والتقدير على ما قدمتموه من ملحمة جديدة، فقد أثبتم ما اقتنعت به دائما، أن انحيازكم الأول هو للوطن، وأنكم أصحاب رسالة تصرون على تأديتها مهما كانت الظروف والمعوقات.

بفضلكم وبفضل شجاعتكم تم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات طلابنا الأعزاء، مستقبل مصر، وتفانيكم في تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بإعطاء كل ذي حق حقه، وأعرب عن تقديري لجهودكم الكبيرة، وخالص أمنياتي بسلامة وصولكم سالمين لأسركم. حفظكم الله وحفظ الوطن. تحيا مصر.
أ.د. رضا حجازي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة