التعليم العام

إتجاه للإبقاء على نسبة زيادة مصروفات المدارس الخاصة ٧٪

كشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم عن وجود اتجاه داخل الوزارة للإبقاء على نفس النسبة الخاصة بمصروفات المدارس الخاصة للعام الماضي والمقدرة بـ7%،؜ على أن تكون ثابتة للعام الدراسي المقبل دون أي زيادة نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا.

وأوضحت المصادر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تستعد لإعلان كل التفاصيل الخاصة بمصروفات المدارس الخاصة في سبتمبر المقبل.

وعممت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منشورًا مهمًا وعاجلًا لجميع المديريات والإدارات التعليمية على مستوى جمهورية مصر العربية، لرفع مصروفات المدارس الخاصة على موقع وزارة التربية والتعليم في موعد أقصاه 15 أغسطس المقبل؛ لحصرها.

ووضعت وزارة التربية والتعليم تعليمات لمراجعة مصروفات المدارس الخاصة (عربي- لغات- دولي) للعام الدراسي الجديد، وجاء هذا الفاكس بناء على تعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن استيفاء ومراجعة بند مصروفات المدارس الخاصة (عربي -لغات -دولي) على قاعدة البيانات المركزية الخاصة بوزارة التربية والتعليم وإلحاقًا لما تم الأعوام السابقة في هذا الشأن.
وأرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فاكسًا إلى كل الإدارات التعليمية بالتنبيه المشدد على مسئولي إدارات التعليم الخاص، والتوجيه المالي والإداري والإحصاء بالإدارات التعليمية التابعة بالتنسيق معا بتسجيل البيانات المطلوبة بشأن مصروفات المدارس الخاصة بكل أنواعها على قاعدة البيانات المركزية.

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة