اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة بني سويف : إعفاء كل طالب يقوم بمحو أمية (5)من المصاريف الدراسية

رئيس جامعة بني سويف

وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة أمين لطفي رئيس الجامعة ورئيس المجلس، على إعفاء كل طالب يقوم بمحو أمية (5) دارسين مقابل إعفائه من المصاريف الدراسية أو منحهم بعض الكتب الدراسية لتحفيزهم على الاشتراك في مشروع محو الأمية ببني سويف.

صرح أمين لطفي، أن ذلك يأتي في إطار اهتمام الجامعة بكل ما يسهم في خدمة المجتمع وتنمية البيئة باعتبار أن المشاركة المجتمعية من الجامعة تساعد على بناء جسور من العلاقات والثقافات والمفاهيم المشتركة والتبادلية والتي تهتم بالارتقاء والنهوض بالتعليم كمؤسسة وكعمليات مترابطة وإجراءات بغرض تفعيل الدور الذي تقوم بة المؤسسة التعليمية وخاصة الجامعات في المجتمع.

وأضاف أمين لطفي أن ذلك يأتي أيضًا تفعيلا لبروتوكول التعاون بين الجامعة والهيئة العامة لتعليم الكبار ولتحقيق النتائج المرجوة منها ونظرًا لعدم تحقيق القدر المأمول والمرغوب فيه في مشروع الأمية ببني سويف، وذلك تحفيزا وتشجيعا للطلبة في محو أمية الدراسيين ودعم مشروع محو الأمية بالمحافظة لتحقيق الهدف المنشود منه.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة