نتائج الامتحانات

أوائل الثانوية 2020 | الأول مكرر علوم : كنت بلعب بابجى والجيران خبطوا على الباب وقالوا وزير التعليم بيباركلى

لصفحة نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا

“الناجح يرفع ايده”… فرحة عارمة غمرت أسرة الطالب جوزيف إسحاق الأول مكرر علمى علوم من مدينة جرجا محافظة سوهاج عقب تفوقه وحصوله على الدرجات النهائية فى كل المواد، موضحًا أنه قام بعمل كل ما لديه من جهد والتوفيق كان من عند الله عز وجل، مضيفًا: “بشكر والدى ووالدتى على وقوفهم بجوارى حتى التفوق وأنا قمة الانبساط وسوف استمر فى التفوق وكمان بشكر كل أساتذتى الذين ساعدونى على هذا التفوق”.

وأكد جوزيف أسحاق، الأول على الثانوية العامة علمى علوم من مدرسة جرجا الثانوية بنين بإدارة جرجا التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج أنه سعيد بالتوفيق وسوف التحق بكلية الطب ويتمنى أن يكون جراج قلب مثل الدكتور مجدى يعقوب.

لصفحة نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا

وأضاف جوزيف: “أننى كنت أذاكر فى بداية الأمر من 5 إلى 7 ساعات وبعدها ذادت من 10 إلى 12 ساعة يوميا وكنت أحصل على دروس خصوصية فى كل المواد بلا استثناء وأننى أهدى نجاحى هذا إلى والدى ووالدتى وأشقاء وكل من دعمنى وساعدنى حتى الوصول إلى هذا التفوق وأننى أشكر والدى ووالدتى مرة أخرى لأنهم هم من قاما بتأسيسى فى كل المواد منذ الصغر وهذا هو سر تفوقى”.

وقدم جوزيف روشتة للطلاب المقبلين على الثانوية العامة قائلا: “أقبلوا التحدى والثانوية العامة مبقتش تخوف زى زمان نظم وقتك ولا تجعل الدروس تتراكم عليك حصل الدروس أول بأول ضعا برنامج أسبوعى شهرى للمذاكرة وسوف تجد أن النظام والعمل المتقن هما أساس التفوق والمهم قبل تلك الأشياء هو قربك من ربنا والإخلاص له فى العمل”.

لصفحة نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا
ومن جانبه أكد والد جوزيف والذى يعمل صيدلى: “كنا نوفر كل سبل الراحة ونقدم له دائما الحافز من أجل التفوق المدرسى وأن جوزيف كان دائما متحمسا ولديه هدف يضعه أمام عينيه وهو التفوق وتحقيق ذاته وأنه كان يذاكر فى الأوقات الأخيرة ما يقرب من 12 ساعة وأنا فخور به جدا جدا وأشكر والدته التى قدمت كل الدعم لجوزيف ووفرت له كل سبل الراحة بالمنزل حت وصل إلى التفوق”.

وأضاف والده: “علمنا الخبر من الجيران حيث قام بإخبارنا عن طريق التليفون أن وزير التربية والتعليم قدم التهنئة لجوزيف على تفوقه فى الثانوية العامة وبعد كدا توالت التهانى على جوزيف من وزير التربية والتعليم ومن محافظة سوهاج ومن الإدارة التعليمة ونحن فى قمة الفخر بأببنا جوزيف”.

يذكر أن والد الأول على مستوى الجمهورية علمى علوم يعمل صيدليا ووالدته ربة منزل وله شقيقان الأول إسحاق طالب بالصف الثانى الثانوى وديفيد بالصف الثانى الإعدادى وهما متفوقان دراسيا فى المراحل التعليمة الملتحقين بها.

أعلن الدكتور طارق شوقى ،وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ،نسبة نجاح الثانوية العامة بلغت 81.5%.

لصفحة نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، أنه تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة، موجها الشكر للجهات التى شاركت فى الامتحانات.

وأضاف خلال مؤتمر صحفى للاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020: مصر تفخر بأنه نجحت فى استكمال العام الدراسى .

لصفحة نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا

وكان وصل قبل قلبل الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، مكتبه بديوان عام الوزارة لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2020 ، قد انطلقت يوم الأحد 21 يونيو واستمرت حتى 21 يوليو الماضى، حيث أدى طلاب الثانوية العامة امتحان اللغة العربية و الخميس 25 يونيو،و أدى الطلاب اختبار اللغة الأجنبية الأولى والأحد 28 يونيو امتحان الديناميكا والخميس 3 يوليو اختبار مواد” الاحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق والثلاثاء 7 يوليو امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ والأحد 12 يوليو، اختبار الكيمياء والجغرافيا، والثلاثاء 14 يوليو امتحان اللغة الأجنبية الثانية والأحد 19 يوليو امتحان مواد الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس والثلاثاء 21 يوليو اختبار الجبر والهندسة الفراغية.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة