التعليم العام

رضاحجازى تهنئة من القلب لمن ساهم في ماراثون الثانوية العامة2020


احمد المطعني
كتب الدكتور/ رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم للمعلمين ورئيس اللجنة العامه لامتحانات الثانوية العامة2020 . شكر وتقدير لكل من ساهم في ماراثون الثانوية العامة فى ظل اجتياح فيروس كورونا واعتراض الكثير من أولياء الأمور ، وعبر عن هذا قالا .
تهنئة قلبية
يطيب لي اليوم وبكل فخر وشرف وإعتزاز أن أتقدم لجميع أبنائي وبناتي الأعزاء طلاب الثانوية العامة الذين تقدموا للإمتحان هذا العام

بأجمل وأرق التهاني القلبية على شجاعتهم التي اتضحت بإتخاذهم قرار خوض الإمتحانات بالرغم من الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم ضاربين مثالاً يحتذى به لكل شباب العالم.

كما اتقدم بخالص التهاني لجميع الطلاب الناجحين والمتفوقين ، لقد أبليتم بلاءاً حسناً في ظل ظروف قاسية ، مبارك لكم ولأسركم نجاحكم المشرف ، وأدعو الله من كل قلبي أن يوفقكم لاختيار الأفضل لمستقبلكم.

وأتوجه لأبنائي الطلاب الذين لم يُحالفهم التوفيق لإجتياز هذه الجولة من الإمتحانات ، ورسالتي لهم : هذه ليست نهاية المطاف ، يُحسب لكم شجاعتكم ، لقد أديتم اداءا مُشرفاً ، ولديكم فرصة لجولة أخرى عليكم دراسة العوامل التي تسببت في عدم إجتيازكم هذه الجولة ومعالجتها ، وأتمنى لكم التوفيق في الجولة القادمه.

ورسالتى لأولياء الأمور ، احتفلوا بانجاز اولادكم للمهمه واتركوا لهم حريه اختيار المجال المناسب لشخصيتهم ولقدراتهم وادعموهم فى اختياراتهم.

أعزائي طلاب هذه الدفعة : أنا فخور بكم ، لكم في قلبي منزلة خاصة ، وأدعو الله مرةً أُخرى أن يوفقكم ويضمن لكم مُستقبلا مُشرقا.

وفى الختام أجدد توجيه الشكر والعرفان إلى جميع رؤساء الكنترولات على مستوى الجمهورية ولجان الادارة وكذلك جميع رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والإداريين بجميع اللجان وجميع مُقدري الدرجات لإخلاصكم وتعاونكم مما أدى إلى نجاح منظومة أعمال الإمتحانات بصوره رأئعة ومُشرفة تضمن العدالة و تكافؤ الفرص بين الطلاب رغم هذه الظروف الإستثنانية التي يمر بها العالم ، لقد كنتم عند حسن الظن ومستوى الحدث.

وكل عام وأنتم بخير وصحة وسعادة
أ.د. رضا حجازي
نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين ورئيس إمتحانات الثانوية العامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة