التعليم العام

ائتلاف معلمي مصر يناشد الرئيس ….. بتعيين ممثلي عن التعليم في مجلس الشيوخ

ناشد حسام حسن امين ائتلاف معلمي مصر عن محافظة المنيا الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعيين ممثلي عن التعليم في مجلس الشيوخ من ضمن النسبة التي يتم تعيينها في المجلس وبالمثل في مجلس الشعب .
وأضاف أنه تواجد ممثلين عن التعليم والمعلمين سيكون له الأثر الأكبر في عرض القضايا والمشاكل والمقترحات والتصورات والأفكار الخاصة بالمعلمين والتعليم في مصر وسيكون هناك صوت قوي قادر على تمثيل المعلمين في كافة محافظات مصر .

وأضاف حسام ان محمد عزب وكيل تعليم المنيا له دور مميز في الاستماع إلى قضايا المعلمين والعمل على حلها وعقد اجتماعات دورية معهم باستمرار لتواصل معهم وحل اي مشكلة في وقتها .

 

وأكد دكتور تامر عبد الحافظ امين ائتلاف معلمي مصر عن محافظة الشرقية ان هناك شخصيات في مجال التعليم تستحق هذا الترشيح وتكون خير الممثل للمعلمين ومنهم
📍نادية عبد الله مدير عام التنسيق بوزارة التعليم وهي من الشخصيات المتفاعلة مع المعلمين ولها باع طويل في خدمة المعلمين وقضاياهم المختلفة
📍وكذلك محمد عطية وكيل أول وزارة التعليم بالقاهرة
📍ومحمد عبد التواب مدير عام التعليم العام والتجريبيات بالقاهرة
🌺 حيث كان لهما الدور الأكبر في حل قضايا معلمين القاهرة بالاضافة الى تحقيق طفرة كبيرة وقوية على مستوى الإدارات المختلفة العديدة في التعليم بالإضافة إلى تحقيق الإنجازات في مختلف الأنشطة.

واستكمل محمد رضا عضو المكتب التنفيذي في الائتلاف ان ترشح ممثلين عن التعليم والمعلمين في انتخابات مجلس الشيوخ المصري لهو ظاهرة صحية وقوية وإضافة حقيقية إلى مجلس الشيوخ.

وأشاد محمد بتجربة دكتور احمد حنفي مدير إدارة المعادي التعليمية في الترشح ليكون صوتا قويا معبرا عن المعلمين خاصة أن دكتور احمد يمتلك تاريخ طويلا في خدمة قضايا المعلمين.

وعبر محمد نجم امين عام ائتلاف معلمي مصر ان دكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم كان عاملا قويا في ظهور جميع الشخصيات الناجحة والمميزة في مجال التعليم بتوفير البيئة المناسبة لنجاح وتحقيق الإنجازات الكبيرة في التعليم التي يشيد بها الجميع.

وشدد علي رجب عضو ائتلاف معلمي مصر عن محافظة القاهرة ان جميع معلمين الائتلاف في مختلف المحافظات يؤيدون بقوة ويدعمون كل المرشحين عن التعليم والمعلمين لانهم يمثلون المعلمين ويعبرون عنهم وتمنى أن تستمر التجربة السنوات القادمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة