التعليم العام

القاهرة تتألق في عرس ديمقراطية الانتخابات المعلمين في مقدمة الناخبين

كتب :ابراهيم نشأت
شهدت مصر اليوم عرس ديمقراطي في انتخابات مجلس الشيوخ في مختلف المحافظات وكان المعلمين في مقدمة الناخبين وشهدت جميع المديريات التعليمية نشاط كبير منذ لحظات الأولى للانتخابات وذلك ايضا بالتنسيق مع نقابة المهن التعليمية حيث تبنت النقابة مبادرة حث المعلمين على المشاركة بقوة في الاستحقاق الدستوري والادلاء بأصواتهم.
وتميزت تعليم القاهرة بقيادة وكيل اول وزارة تعليم القاهرة محمد عطية ومحمد عبد التواب مدير عام التعليم العام والتجريبيات في أداء عالي ومتميز للمعلمين القاهرة في الانتخابات وكذلك كان لإدارة المعادي التعليمية تحت إشراف دكتورة ايمان عبد الله وكيل الإدارة وجميع القيادات التعليمية مشاركة متميزة سواء في إعداد المدارس لانتخابات مجلس الشيوخ والمشاركة بقوة وحث المعلمين على المشاركة بإيجابية في الانتخابات.
وكان شعار انزل شارك بصوتك صوتك امانة هو شعار المديريات التعليمية ونقابة المعلمين وحث المعلمين على المشاركة فى الاستحقاق الدستورى والإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس الشيوخ ، فى ظل منافسة شريفة بين الأحزاب والقوى السياسية تحت إشراف قضائى كامل .
ووجه خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، جميع مسئولى 53 نقابة فرعية و 320 لجنة نقابية بدعم التوعية الشعبية فى التعريف بمجلس الشيوخ وأهميته، فى ظل تطبيق كامل للشروط الاحترازية الصحية لمنع انتشار فيروس كورونا فى جميع اللجان خلال التصويت .
وأوضح الزناتى ضرورة مشاركة كل طوائف الشعب من الكبار والشباب والمرأة فى التصويت لاثراء الحياة السياسية المصرية ، خاصة في ظل الدعم الكبير من القيادة السياسية، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.
ومن ضمن المرشحين الذين يعتبرون صوت المعلم والمدافعين عن حقوقهم دكتور احمد حنفي مدير إدارة المعادي التعليمية الذي له باع طويل في خدمة قضايا المعلمين ومساعدتهم.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة