التعليم العام

الجهات الرقابية تحاصر ديوان التعليم .. الإطاحة بقيادات ومراجعة التأشيرات

حالة من القلق تسود داخل ديوان وزارة التربية والتعليم عقب الإطاحة بأحد أقدم القيادات العاملين في مكتب وزير التعليم ، علي خلفيات اتهامات بالفساد، مع نقله لمحافظة الفيوم، إضافة لاصدار قرارات نقل لأحد العاملين في قطاع التعليم العام لأحد المحافظات إلي أبعد محافظات القاهرة الكبري.

وفي نفس الوقت صدرت تعليمات بمراجعة كافة التأشيرات الصادرة من مكتب وزير التعليم والمتعلقة بإدارة العمل سواء في الديوان أو المديريات وكانت من اختصاص هولاءالعاملين لتأكد من مطابقتها لصحيح القانون.

وأكدت قيادات في وزارة التعليم، أن التعليمات الصادرة لهم من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ، تشدد علي تعاون مع الجهات الرقابية وعدم التستر علي آي تقصير أو فساد مهما كان حجم الاشخاص المتهمين به.

يذكر أن تلك القرارات تأتي بعد أقل من شهر من ضربة الجهات الرقابية التي أسفرت عن ضبط شبكة تسهل عمل المدارس الخاصة بإدارة العبور التعليمية، والإطاحة بمدير الأمن الإداري لوزارة التعليم علي خلفية تلك القضية.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة
زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة