اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعاتمكتبة الفيديو

أزمة الطلاب المصريين في الكويت .. أولياء الأمور مش بيناموا

ناشد مصطفى بكري، بضرورة إنهاء أزمة الطلبة المصريين في الكويت، الذين يدرسون بالثانوية العامة المعدلة، لا سيما أنهم فى حيرة كبيرة بسبب تأخر موعد امتحانتهم التى تنتهي سبتمبر المقبل، بسبب أزمة كورونا.

وأضاف خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أن أولياء الأمور لاينامون خوفا من ضياع مستقبل أولادهم، بسبب التنسيق بالكليات.
وكشف بكري عن أن انتهاء امتحانات الطلاب بالكويت ٢٠ سبتمبر المقبل، موضحا أن استخراج الشهادات يأخذ وقتًا أكثر من ذلك، بخلاف عملية التوثيق بالسفارة المصرية ما يمتد حتى أكتوبر أو نهاية نوفمبر.

وطالب مصطفى بكري من وزارة التعليم العالى، أن تراعى مستقبل هؤلاء الطلاب وتصدر قرارا يحفظ حقوق الطلاب، بتوفير اماكن لهم في الكليات، كاشفا عن أن البرنامج يستقبل كل يوم مئات الاستغاثات من هذا الأمر، حتى بات الوضع لدى أولياء الأمور فى غاية القلق والخوف، بعد معاناة كبيرة مروا بها مع أولادهم فى هذه المرحلة الصعبة.

وناشد بكري من وزير التعليم العالى، خالد عبدالغفار، بالوقوف مع هؤلاء الطلاب والرفع من معنوياتهم، وطمأنتهم، ودراسة الأمر جيدا حتى لا يضيع مستقبلهم

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة