اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

محافظ سوهاج يشهد المؤتمر الطلابى لقسم الاعلام بعنوان (نحو اعلام يبنى مصر )

2
شهد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج صباح امس المؤتمر الطلابي الاول لقسم الاعلام بجامعة سوهاج تحت عنوان ( نحو إعلام يبني مصر ) والذي أقيم بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة ، بحضور الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج ، والدكتور محمد سعيد محفوظ مدير معهد الاهرام الاقليمي والاعلامي بقناة “cbc” ، والدكتور كريم مصلح صالح عميد كلية الآداب ، والدكتوره عزة عثمان رئيس قسم الاعلام .


وفى كلمته اكد المحافظ علي ضرورة الاهتمام بالاعلام الواعي الوطني اليقظ والمتزن لما له من دور محوري في بناء الدولة ، مشيرا الى ان ذلك يتطلب منا جميعا وضع رؤية ثاقبة وتضافر الجهود وقبول التحدي للوصول للنجاح .


كما اشاد بطلاب جامعة سوهاج ووصفهم بأنهم من الطلاب المتميزين القادرين علي الوصول ببلدهم الي بر الامان .


واستعرض الرموز الإعلامية والصحفية من أبناء سوهاج ومن ابرزهم الاديب والمفكر والصحفي الراحل جمال الغيطاني الذي رحل عن عالمنا منذ ايام ، وقد تم تسمية مجمع مدارس بالكامل باسمه بمسقط رأسه بمركز جهينة تخليدا لذكراه .


ومن جانبه أعرب الدكتور نبيل نور الدين عن شكره للمحافظ والسادة الحضور موضحا أن هذا المؤتمر يأتي فى إطار دعم الجامعة للتواصل مع الطلاب وحثهم على المشاركة فى كافة الأنشطة والفعاليات التى تنظمها الجامعة بالاضافة الى التحصيل العلمى.


وأشار الدكتور كريم مصلح صالح عميد كلية الآداب بجامعة سوهاج إلى أهمية التواصل مع الطلاب واستيفاء كافة النقاط والموضوعات التى تحتاج إلى دعم أو حل سريع حتى يتمكنوا من التركيز فى الناحية التعليمية.


وشدد الدكتور عبد الناصر ياسين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، على ضرورة اهتمام الطلاب بالأنشطة الطلابية داخل الكلية وخارجها، مما سيكون له عظيم الأثر على ثقل الشخصية القوية المطلوبة.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة