أخبار الجامعات

نائب رئيس جامعة بنها : 500 طالب يسجلون رغباتهم بـ4 معامل تنسيق

تفقد الدكتور حسين المغربى نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، أعمال التنسيق الإلكتروني بكليتى التجارة والآداب بمجمع الكليات ببنها، ورافقه خلال الجولة الدكتور مصطفى العبادى عميد كلية التجارة، والدكتور على سعد المشرف العام على التنسيق الالكترونى بالجامعة، والدكتور سامى غنيمى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ومصطفى أبوالدهب مدير عام الكلية.

واطمأن نائب رئيس الجامعة، على سير أعمال التنسيق الالكترونى وتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة، كما اطمأن على الاجراءات الوقائية التى اتخذتها الجامعة وارتداء الكمامات وتعقيم المعامل وتنظيم عملية الدخول لضمان سلامة الجميع.

وقال المغربي، إنه تم فتح 4 معامل مركزية للحاسب الآلي وتجهيزها بأحدث الأجهزة وتقديم التسهيلات اللازمة والخدمات المطلوبة للطلاب الثانوية العامة، مشيرا إلى أن المعامل استقبلت حتى الآن حوالى 500 طالب وطالبة لتسجيل رغبات التحاقهم بالكليات.

من جانبه، أكد الدكتور علي سعد المشرف على التنسيق الإلكتروني بالجامعة، توفير أماكن استراحة للطلاب وأولياء أمورهم تقسيم الطلاب إلى مجموعات لتنظيم عملية الدخول وتسجيل الرغبات فضلا عن الاستعانة بعدد أكبر من أجهزة الحاسب الآلي داخل المعامل لتخفيف الزحام، بالإضافة إلى تواجد طاقم فني مدرب لإدخال البيانات بكل معمل وحل المشاكل التي تواجه الطلاب.

يذكر أن جامعة بنها قد خصصت 4 معامل للتنسيق الإلكترونى لاستقبال طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي للعام الدراسي الجديد 2020 / 2021 لتسجيل رغباتهم وفقا لتواجد كليات الجامعة والتوزيع الجغرافي للمحافظة حيث جرى تخصيص معامل بكلية الزراعة بمشتهر في طوخ، وكليتي التجارة والآداب بمجمع الكليات ببنها، والهندسة بشبرا.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة