التعليم الأزهري

موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2020

أعلنت مصادر خاصة منذ أيام عن موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 والتى من المقرر لها أن تكون عقب الانتهاء من المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة على الارجح، حتى يجد الطلاب مساحة واسعة لتقديم رغباتهم على موقع الحكومة المصرية.

ونستعرض معكم خلال التقرير التالي، أبرز وأهم المعلومات عن موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2020، والتى ينتظرها الطلاب بعد الإعلان عن كافة النتائج للمرحلة الأولى أو الدور الأول من الثانوية الأزهرية التى أعلن عنها رئيس قطاع المعاهد ووكيل الأزهر الشريف.

من المقرر أن يكون موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 فى الخامس من شهر سبتمبر المقبل، وفقًا لما حصل عليه موقع أخبار التعليم في مصر من معلومات خاصة فى الأيام القليلة الماضية.

كما أنه من المقرر أن يكون موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 فى وقت لا يوجد فيها طلاب مستخدمين لموقع بوابة الحكومة المصرية المسئولة عن تنسيق كافة الطلاب فى المراحل التعليمية المختلفة، ما بين الابتدائى والإعدادى والثانوي لجميع طلاب مصر.

اختيار موعد التنسيق

على الارجح أن موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 مرتبط بامتحانات الدور الثانى الذى من المقرر لها أن تكون فى الأسبوع الثانى من شهر سبتمبر القادم، ويكون الطلاب قد انهوا التنسيق قبل بدء الامتحان استعدادًا للدور الثانى من شهادة الثانوية الأزهرية.

وفى كل عام ينتظر الأزهر المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة حتى يبدأ التنسيق لطلابه، من أجل الحصول على مساحة أكبر من بوابة الحكومة المصرية المسئولة عن التنسيق للطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية الأزهرية فى كل عام.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة