التعليم الفنينتائج الامتحانات

الأولى على الجمهورية فى التعليم الزراعي 2020 : لم اعتمد على الدروس الخصوصية

قالت الطالبة زينب حسن عبد الكريم سفينة ، الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى شعبة التعليم الزراعى بمدرسة بلاط الثانوية الزراعية بمحافظة الوادى الجديد أن لحظة سماعها هذا الخبر هى أسعد لحظات حياتها ، مؤكدة إنها كانت تتمنى أن تحقق مركز متقدما منذ التحاقها بالثانوى الزراعى رغم حصولها على مجموع الثانوية العامة ، ولكنها قررت التحدى من أجل تحقيق هذا الهدف .

أضافت زينب ، أن والدها يعمل مدرس بنفس المدرسة ووالدتها ربة منزل ، ولها شقيقه توأم وكانت بالثانوية العامة ، وحققت مركز متقدم ولديها 3 أشقاء ، مشددة على أنها لم تحصل على أى دروس نهائى وسوف تكمل دراستها بالتعليم الجامعى فى كلية التربية جامعة المنيا ، وتتمنى أن تحقق نفس التفوق فى سنوات الدراسة الجامعية.

ومن جانبه قال حسن عبد الكريم ،والد الطالبة زينب ، أن التعليم الفنى عامر بالكوادر المتفوقة من الطلاب وخاصة فى محافظة الوادى الجديد بدعم ومتابعة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد ، وكافة القيادات التعليمية لما يبذلوه من جهد من أجل تحقيق أقصى قدر من التميز وتصدر القوائم على مستوى الجمهورية فى كافة الأنشطة التعليمية.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة