التعليم العام

تعليم الوادى الجديد تعلن استقبال طلبات الالتحاق بالمدرسة اليابانية

أعلن الدكتور جمال حسن محمد، مدير عام التربية والتعليم بالوادى الجديد، اليوم الجمعة، أنه يتم فتح مراكز التطوير بديوان عام المديرية اعتبارًا من الغد السبت، لاستقبال أولياء الأمور الراغبين فى إلحاق أبنائهم بالمدرسة المصرية اليابانية والمقامة بمدينة الخارجة.

وأكد جمال، فى بيان صحفي، أن الهدف من فتح مراكز التطوير بالمديرية هو التيسير على أولياء الأمور وحل جميع المشكلات التى قد تقابلهم عند عملية التسجيل من قبل مجموعة من المختصين بمراكز التطوير والذين جرى اختيارهم بعناية من ذوى الخبرات.

وأشار جمال إلى أن هذه المدرسة من شأنها تقديم خدمة متميزة للطلاب منها تنمية قدراتهم من خلال التفكير والابتكار، بالإضافة إلى الاهتمام بإعداد وبناء شخصية الطالب وجعلها شخصية مبتكرة تحمل قيم وسلوكيات إيجابية من خلال أنشطة “التوكاتسو” التى يعتمد عليها نظام التعليم بالمدرسة.

يذكر أن المدرسة تقام على مساحة 10 آلاف متر مربع، والتى تتكون من 3 طوابق وتحتوى على 14 فصلًا دراسيًا بجانب غرف للأنشطة والإدارة وهيئة التدريس، وأيضًا صالات وملاعب رياضية لممارسة الرياضات المختلفة.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة