التعليم الفني

تعليم الوادي الجديد يستعد لافتتاح قسم تعليمى للطاقة الشمسية بالتعليم الفنى

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم الأحد، عن الإعداد والتجهيز لافتتاح قسم للطاقة الشمسية بالتعليم الفني الصناعي بمدارس المحافظة، وأكد الدكتور جمال حسن، مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، تنفيذ التجهيزات النهائية لافتتاح قسم الطاقة الشمسية بمدرسة الخارجة الصناعية العسكرية ولأول مرة بقطاع التعليم الفني بالمحافظة في العام الدراسي الجديد 2020/2021 م.

أضاف جمال، أنه جرى تجهيز القسم للعمل بالإضافة لمعمل وورشة مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة والتي تتماشى مع متطلبات العصر نحو استغلال الطاقة الشمسية واستثمارها على الوجه الأمثل، مشيرًا إلى هدف إنشاء القسم في مساعدة الطالب وتدريبه على ما جرى دراسته في المناهج لتأهيله نحو احتياجات سوق العمل الحر في هذا المجال.

وقال جمال، في بيان صحفي، إن هذا القسم يعد الأول من نوعه على مستوى المحافظة بمدارس التعليم الفني و ثمرة مجهودات ودعم اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، في الاهتمام بمدارس التعليم الفني بالمحافظة لتخريج كوادر مؤهلة لسوق العمل من خلال التعليم الفني قاطرة التنمية في مصر.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة