نتائج الامتحانات

رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2020

ينتظر طلاب الثانوية العامة 2020 نتيجة امتحانات الدور الثاني على موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يتم معرفة النتيجة من خلال إدخال الطالب رقم الجلوس الخاص به.

ويترقب طلاب المرحلة الثانوية نتيجة الدور الثاني، اليوم، حيث أنها ستكون متاحة من خلال رابط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والاستعلام بالأسم ورقم الجلوس، والتي يمكن أن يقوم الطالب بإدخال رقم جلوسه من أجل الإطلاع عليها ومعرفة الدرجات التي حصل عليها كل طالب من طلاب المرحلة الثانوية العامة بالدور الثاني.

وللإستعلام عن نتيجة الدور الثانوية بالثانوية العامة، اضغط على الرابط التالي:

نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا

لصفحة الوزارة اضغط هـنـــا.

وتعلن النتيجة عقب قيام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والعليم والتعليم الفني، باعتمادها تمهيدا لإرسالها للمدارس في اليوم التالي مباشرة.

يذكر أن امتحانات الدور الثاني بالثانوية العامة 2019/2020 خاضها 110 الف طالب في مادة أواثنين علي الاكثر وذلك في الفترة من 23 اغسطس وحتي 3 سبتمبر، وذلك في 351 لجنة على مستوى الجمهورية، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة لضمان صحة الطلاب من تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد” كوفيد – 19″.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة