التعليم العام

تعليم دمياط يتفقد أعمال الصيانة بالمدارس استعدادا للعام الدراسى الجديد

تفقد اليوم عادل عثمان مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط ، عددا من مدارس المحافظة التى تجرى بها أعمال الصيانة البسيطة ، مؤكدا على ضرورة الانتهاء من كافة أعمال الصيانة قبل بداية العام الدراسى الجديد، وذلك بحضور لجنة دعم اللامركزية برئاسة د.داليا البيسى مدير إدارة اللامركزية بالمديرية.

وأكد عثمان خلال المتابعة على سرعة الانتهاء من تجهيز المدارس وتجميلها بطريقة مشرفة تليق بأبنائنا الطلبة والطالبات ، مع التأكيد على توفير مساحات خضراء جاذبة للتلاميذ مع إمكانية استغلالها كفصول مفتوحة كوسيلة من وسائل التباعد بين الطلاب وإعطاء انطباع بالتغيير والجذب للطلبة والطالبات للمدرسة .

وأضاف “عثمان” أن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، وجهت بتوفير كل الدعم للقطاع التعليمى للانتهاء من كافة أعمال الصيانة بالمدارس استعدادا لاستقبال العام الدراسى الجديد.

مشيدا بالدعم الدائم من محافظ دمياط، للعملية التعليمية وحرصها الشديد على رقى وتنمية كل أعضاء المنظومة التعليمية بالمحافظة.

وأشار “وكيل الوزارة” بأنه تم الانتهاء الفعلى من أعمال الصيانة البسيطة بمدارس المحافظة والتى وصلت إلى نسبة ٨٠ % وجارى الانتهاء من كافة استعدادات فى باقى المدارس.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى