التعليم العام

تعليم البحر الأحمر يتفقد إمتحانات التقدم لمدرسة المتفوقين بالغردقة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، عن انطلاق إمتحانات التقدم لمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا على مستوى الجمهورية، وتفقد هشام منير مدير مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، مركز التطوير التكنولوجي والذي تقام فيه إمتحانات المتقدمين لمدرسة المتفوقين .

ورافق مدير مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، خلال الجولة أحمد سعد، مدير إدارة التطوير التكنولوجي، حيث قام خلال الجولة التفقدية على انتظام وحضور جميع الطلاب لأداء الاختبار في يومه الأول .

كما اطمئن على إلتزام جميع الطلاب بإتباع الإجراءات الوقائية وإرتداء الكمامات حفاظا على سلامتهم، حيث أكد مدير المديرية على مسئول مركز التطوير بتحرير محاضر إثبات حالة لأي طالب تنقطع عنه خدمة الإنترنت أثناء الاختبار وإبلاغ الوزارة بهذه الحالات حفاظا على حقوق الطلاب.

ومن المقرر أن تستمر الامتحانات لمدة 4 أيام بمقر التطوير التكنولوجي بالمبنى الملحق 2 اليوم الأحد والثلاثاء للبنين والأثنين والأربعاء للبنات وذلك على ثلاث فترات الفترة الأولى من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 11.30 صباحا، والفترة الثانية من الساعة 12 حتى الساعة 2، الفترة الثالثة من الساعة 3 حتى الساعة 5.30 .

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى