اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

التعليم تتابع تدريس منهج الرياضيات الجديد للصف الثانى الثانوى

وزارة-التربية-التعليم

عقد حسين محمود مدير عام تنمية مادة الرياضيات اجتماعا مع موجهى عموم مادة الرياضيات بالمديريات التعليمية على مستوى الجمهورية بوزارة التربية والتعليم، لمتابعة تدريس المنهج الجديد للصف الثانى الثانوى  .

ناقش الاجتماع كتب الرياضيات الجديدة للصف الثانى الثانوى، وضرورة استمرار تدريب المعلمين والموجهين على الأجزاء الجديدة وعمل نقد وتحليل للكتاب من كل مديرية تعليمية .

وأشار مستشار الرياضيات إلى برنامج الحسابية وضرورة الإسراع فى انتداب منسقى عموم الحسابية إلى مكتب توجيه الرياضيات بالمديرية، مؤكدا على الاهتمام بالمنسقين وتلبية احتياجاتهم لصالح الحسابية وتذليل العقبات التى تواجههم عن طريق الموجه العام والموجه الأول، بالإضافة إلى توفير متابعين للحسابية من الموجهين المكلفين بنفس المدارس على أن يقوم المنسقون بالإشراف على الأداء، وعمل خطط سير للمنسق للتحرك وأداء المهام المطلوبة منه .

أكد المستشار على تدريب جميع العاملين المرتبطين بالصف الأول الابتدائى من موجهين ومعلمين.

وتم خلال الاجتماع مناقشة أهمية  دور التوجيه وتفعيل دور الموجه داخل المدرسة، و المواصفات المطورة للصف الثالث الابتدائى، ومواصفات الورقة الامتحانية، وبنوك الأسئلة.

وطالب حسين محمود الموجهين بضرورة توفير السيديهات الخاصة بأسماء وبيانات المرشحين للتدريب للعام الدراسى2016/2015، وايضا أسماء  المعلمين المرشحين للبرامج التعليمية من محافظات القاهرة، والجيزة، والقليوبية.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة