التعليم العام

إصابة طالبين بكورونا في مدرسة بالشيخ زايد .. تعرف على التفاصيل

أعلنت إدارة المدرسة البريطانية في القاهرة، فرع الشيخ زايد عن تأجيل دخول أحد فصول المدرسة بعد اكتشاف حالتين مصابتين بفيروس كورونا بين الطلاب.

كشفت إدارة المدرسة، أن سبب الإصابة حضور الطلاب لتجمعات بالم هيلز، وذلك حسب خطاب أرسلته الإدارة لأولياء الأمور اليوم الخميس بشأن الغلق.

وأكدت إدارة المدرسة، أن الحالة المصابة بفيروس COVID 19 ثانية تتعلق بطالب من السنة 11 حضر تجمعًا في بالم هيلز يومي الخميس 3 والخميس 10 سبتمبر.

وأضافت إدارة المدرسة البريطاينة بمنطقة الشيخ زايد، أنها لا تعتقد أنه سيكون هناك أي حالات أخرى، ولكنهم بحاجة إلى التأكد لكي يكون آمنين، مقررين أنه لن تعود السنة 11 الآن إلى المدرسة حتى يوم الأحد 27 سبتمبر.

وأشارت المدرسة، إلى أن الفرق الطبية والدعم على اتصال مباشر مع العائلات من الطلاب المشاركين، يمكنك أن تطمئن إلى أن المدسة تأخذ هذا الأمر على محمل الجد وسنتخذ جميع الاحتياطات اللازمة لحماية الجميع.

وناشدت الإدارة الطلاب بعدم حضور تجمعات مماثلة ليلة الغد أو خلال الأسابيع القادمة حتي تظل المدرسة مفتوحة لمجموعاتهم السنوية.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة