أخبار الجامعات

نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد الكشف الطبى للطلاب الجدد 2020 / 2021

تفقد اليوم الدكتور الرفاعى مبارك، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب مقر الادارة الطبية بمجمع الكليات بسبرباى لمتابعة سير إجراءات اليوم الأول من الكشف الطبى للطلاب الجدد المرشحين للقبول بكليات الجامعة لعام 2020/2021، حيث يشهد اليوم توقيع الكشف على طالبات كليتى الطب والصيدلة، على أن يتم اجراء الكشف على الطلبة “بنين” غدا.

وأشاد الدكتور الرفاعى مبارك، بالتزام القائمين على اجراءات الكشف الطبى بتوفير كافة التسهيلات وسبل الراحة والأمان للطلاب حيث تم توفير أماكن انتظار لهم مع مراعاة التباعد الاجتماعى بينهم، مشيراً إلى أنه تم زيادة أيام الكشف الطبى كإجراء احترازى منعا لتكدس الطلاب وحفاظاً على سلامتهم.

وأوضح نائب رئيس الجامعة، أنه على كل طالب استلام استمارة الكشف الطبى من مقر الكلية قبل موعد بدء الكشف، وعلى الطلاب الذين لم يحصلوا على استمارة الكشف الطبى من مقار كلياتهم إحضار صورة شخصية وبطاقة الترشح عند التوجه لتوقيع الكشف الطبي، مؤكدا أنه لن يتم قيد اى طالب مالم يتم توقيع الكشف الطبى عليه.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة