أخبار الجامعات

حزمة دورات تدريبية للعاملين لمواكبة التحول الرقمى بجامعة بنى سويف

أعلن اليوم الأحد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف عن حزمة من الدورات التدريبية بكافة قطاعات الجامعة لرفع كفاءة العاملين لمواكبة التحول الرقمى والتعرف على نظام التعليم الهجين، جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الجامعة مع مديرى شئون الطلاب والخريجين على مستوى كليات الجامعة ، وذلك فى إطار استعدادات الجامعة للعام الدراسى الجديد .

وأكد رئيس الجامعة ، خلال اللقاء، على الاهتمام بتسهيل كافة الإجراءات للطلاب وخاصة الطلاب الجدد، وتقديم خدمة تعليمة على مستوى راقى من الأداء وتتسم بالسرعة والإنجاز، مع ضرورة عقد اجتماع دورى لكافة موظفى شئون تعليم وطلاب لمناقشة كافة المستجدات حول نظم التنسيق الإلكترونية والتحويلات ، وتدشين مجموعات عبر وسائل التواصل الاجتماعى لمتابعة التعليمات المركزية والاستفسار عن كل ما هو جديد ، بالإضافة إلى تحديث كافة صور وبيانات الطلاب تمهيدا لاستخراج الشهادات المؤمنة الجديدة .

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة تشكيل لجنة من كلية الطب لمكافحة العدوى ، وتنظيم قوافل لتوعية الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد، لافتاً إلى ضرورة إلتزام كافة الطلاب بدفع المصروفات الدراسية مع التأكيد على مساعدة الطلاب غير القادرين عن طريق التكافل الاجتماعى .

وأشار الدكتور منصور، إلى أن الجامعة تمشى بخطى سريعة نحو تدشين الجامعة الأهلية الجديدة ، والتى تعد أحد المشروعات القومية المهمة التى تحدث طفرة جديدة فى التعليم الجامعي، وتضم عدد من الكليات والتخصصات غير النمطية .

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة