التعليم العام

وزير التعليم يعتذر لطالبة بعد شكوى ولى أمرها بتعدى مُدرسة عليها بالدقي

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على شكوى أحد أولياء الأمور في جمال عبد الناصر الثانوية بنات بالتعدي على ابنتيه وخلع حجابهما، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: سوف نحقق في الأمر على الفور د. محمد، مع اعتذاري للابنة العزيزة.

قررت إدارة الدقي التعليمية التحقيق في واقعة ادعاء ولى أمر قيام إدارة مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنات بالتعدي على ابنتيه وخلع حجابهما، حيث أكدت أمل مبروك مدير عام الإدارة أن ولى الأمر حضر إلى الإدارة التعليمية وقدم شكوى.

وأضافت أمل مبروك مدير عام الإدارة التعليمية بالدقي في تصريحات صحفية ، أنه تم إحالة الشكوى إلى الشئون القانونية للتحقيق فيها، قائلة: “لن نسكت على الخطأ ومن أخطأ سوف يحاسب”.

وكان الدكتور محمد كمال ولى أمر طالبة سرد واقعة التعدي على اثنين من بناته، موضحًا أن تم خلع الحجاب واحتجازهما في مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنات دون أدنى خطأ على حد قوله، قائلاً: المدرسة تريد إجبارهما على شراء زي المدرسة كامل وبناتي رفضا شراءه لأنهما يحتاجان قطع منه فقط.

وتابع ولى الأمر: “بعد موافقة أولاده على شراء الزي كاملا المدرسة “اتريقت” على بنتى التى تدرس فى طب وشتمتها ولما طلبت من المدرسة تبقى محترمة شدتها من الطرحة ودفعتها من كتفها وطردتها من الغرفة واستمرت فى سبها وحين حضر المدير بنتى بتقوله يرضيك تشتمنى؟ فتعدى عليها لفظيا”.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة