التعليم العام

وكيل تعليم كفرالشيخ تكرم معلمى الرياضيات البارزين والمدربين المتميزين فى تفعيل التعلم الرقمى

كرمت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم معلمى الرياضيات اليارزين فى تفعيل التعلم الرقمى. جاء ذلك ضمن فعاليات توجيه عام الرياضيات بحضور حلمى عبد الغفار موجه عام الرياضيات و وليد الشهاوى الموجه الأول المركزى.

خلال كلمتها التى تميزت بالعفوبة والتلقائية أكدت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم انها لا حضر حفلا. لمجرد الحضور او للإعلام لكنها تحضر لمن يستحق نظرا. للجهد المبذول طوال العام ونظرا للاداء الجيد ومواجهة المشكلات والرقى فى للاداء وتطوير من خلال برامج تدريبية حديثة تستخدم التكنولوجيا المتطورة وهذا ما احققه اليوم بتكريمى للمعلمين الذين فعلوا التعلم الرقمى من خلال التدريبات. ونقل تلك الخبرات إلى زملائه من الموجهين او المعلمين.

وأضافت ان اهم ما يجب على القيادات معرفته وتحقيق على أرض الواقع هو فن الإدارة وربما يمكن نقل هذا المفهوم إلى فن إدارة الحياة الوظيفية او الحياتية من خلال التخطيط الجيد وضربت فى ذلك أمثلة من خلال الواقع الميدانى وخبراتها الحياتية. كما أشارت إلى اهم ما يجب أن يتحلى به القائد من صفات كالحكمة والمرونة والحنكة.

وبنهاية الاحتفالية تم تكريم
الأساتذة.. حلمى عبد الغفار موجه عام الرياضيات و وليد الشهاوى موجه اول مركزى و الموجهين على متولى إدارة شرق و طارق ابو جبل إدارة الحامول و محمد عبد السلام إدارة بيلا و محمد أسامة لغات كفرالشيخ و هانى حمدان منسق استخدام التكنولوجيا الحديثة ومنسق برامج ميكروسوفت والمعلمين شوقى عبد اللطيف كأفضل معلم العام الماضى و طارق عبد الهادى مجمع رخا لغات إدارة بيلا اول جمهورية و إيهاب الصنفاوى إدارة شرق كفر الشيخ كأفضل فكرة على مستوى الجمهورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى