التعليم العام

“تعليم دمياط” و” الجيش والشرطة” يكرمان أبناء الشهداء في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد.

استقبلت، اليوم، مدارس محافظة دمياط الابتدائية والإعدادية والثانوية والتعليم الفني، التي تعمل بنظام الفترتين الطلاب والطالبات، المحدد حضورهم طبقا لجداول الحضور، وذلك وفق الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة للحفاظ على الطلاب.

وأكد “عادل عثمان” أن الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، وجهت جميع قيادات المحافظة ورؤساء المراكز بالمتابعة وتكثيف حملات التفتيش والمرور على المدارس للوقوف على الاستعدادات للعام الدراسى الجديد، وتكثيف أعمال النظافة، ورفع وإزالة الإشغالات، والمرافق من محيط المدارس والطرق المؤدية إليها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وشهد “وكيل وزارة التربية والتعليم” ، طابور الصباح بمدرسة التجريبية الإعدادية بحضور ممثلين عن وزارة الداخلية وعبدالعليم جمعة مدير عام إدارة دمياط التعليمية، كما شهد المستشار العسكرى طابور الصباح بمدرسة طارق ابوالفرح بادارة فارسكور التعليمية وكرم أبناء الشهداء بحضور بكر عيد مدير عام الإدارة وكلفت معالي المحافظ مدير المديرية بتقليد أبناء الشهداء وسام التكريم في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد.

وخلال كلمته أعرب “وكيل الوزارة” عن شكره وتقديره لرجال الجيش و الشرطة المصرية لمشاركتهم أبنائهم في بداية العام الدراسي، موجها الشكر لجميع الطلاب والعاملين على الالتزام بالإجراءات الوقائية، والتباعد وارتداء الكمامات.

كما تابع “وكيل الوزارة” انتظام الدراسة بمدرسة دمياط الثانوية العسكرية وتفقد الفصول الدراسية مهنئنا الطلاب والمعلمين بالعام الدراسي الجديد وشكرهم على الالتزام بارتداء الكمامات واتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية، كما أثنى علي الدور الذى يقوم به ضباط التربية العسكرية في انضباط المدارس التي يعملون بها.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى