التعليم العام

وضع مدرسة خاصة بالمنوفية تحت الإشراف المالى والإداري

وافق اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية، على وضع إحدى المدارس الخاصة التابعة لإدارة أشمون التعليمية تحت الإشراف المالي والإداري لمديرية التربية والتعليم نظرا لوجود مخالفات مالية بها. وأوضح الدكتور أحمد سويد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أن المديرية تقدمت بمذكرة لوضع المدرسة تحت الإشراف المالى والإدارى لمديرية التربية التعليم نظراً لوجود مخالفات رصدتها إدارة التعليم الخاص بالمديرية، مشيرا إلى أن إدارة أشمون التعليمية ستتولى تشكيل لجنة الاشراف المالى والادارى طبقا للمادة رقم (62) من القانون (420) لسنة 2014.

وأكد وكيل الوزارة، أن لجنة شئون التعليم الخاص بالمديرية سبق وأن وجهت إنذارا للمدرسة بالمخالفات التى تم رصدها وامهالها شهر لإزالة هذه المخالفات بعد تعهد الممثل القانونى للمدرسة بإزالة هذه المخالفات ولم يتم إزالتها، كما قامت ذات اللجنة بمخاطبة إدارة أشمون التعليمية بازالة المخالفات خلال أسبوعين وهو ما لم يحدث.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على إستمرار مكافحة الفساد المالي والإداري والتصدى بكل حزم للمخالفين واتخاذ إجراءات رادعة حفاظاً على حقوق المواطنين ، مشدداَ على تطبيق القانون على الجميع دون إستثناء.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى