التعليم العام

أولياء أمور مصر يشيد بإحالة المدارس الممتنعة عن تنفيذ قرار “المستهلك” للنيابة

أشادت داليا الحزاوي، مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر ، بقرار آحالة المدارس الممتنعة عن تنفيذ قرار حماية المستهلك برد ٢٥٪؜ من مصروفات باصات المدارس للعام الماضي، للنيابة العامة للتحقيق، وهي مدارس «مصر المتكاملة والعاصمة الجديدة الانجليزية، و”بريتش كلومبيا” الكندية الدولية» .

وأكدت”الحزاوي”، أن هذا القرار يهم شريحة كبيرة من أولياء الأمور، التي عانت من تعنت مدارس الخاصة في الالتزام بالقرار، وعدم الإحساس بمعاناة الاسر المصرية، في ظل ازمة جائحة كورونا.

وأضافت، أن هناك من فقد عمله او أخء نصف الراتب ويعتبر إحالة المدارس الممتنعة إلي النيابة ردآ لكل من تسول له نفسة اخد حقوق الغير .

وتناشد” الحزاوي” جميع أولياء الامور الذين ما زالوا يعانوا من تعنت المدارس الخاصة في رد ٢٥٪؜ او اصرار المدرسة برد نسبة أقل من المقررة من جهاز حماية المستهلك بضرورة الابلاغ ولا يتركوا حقوقهم من خلال الخط الساخن ١٩٥٨٨ .

جدير بالذكر أن حماية المستهلك اعلنت خطوط التواصل وتلقي الشكاوي عبر الخط الساخن 1958، ومن أي تليفون أرضى، أو عن طريق خدمة الواتس اب 01281661880، أو عن طريق الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك علي موقع التواصل الاجتماعى Facebook، أو الموقع الإلكترونى للجهاز www.cpa.gov.eg، أوالتطبيق الإلكترونى على الهواتف الذكية جهاز حماية المستهلك.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى