اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

أمهات مصر.: نموذجين جديدين موهوبين في الكاراتيه بمبادرة “المستقبل لهن”

أعلنت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، عن نموذجين جديدين متميزين وموهوبين من الطالبات، في إطار المبادرة والحملة التي أطلقها الاتحاد بعنوان “المستقبل لهن”، والتي تهدف إلى إبراز وتسليط الضوء على الطالبات المتميزات والمتفوقات في شتى المجالات بالمراحل التعليمية المختلفة.

وقالت عبير، في تصريحات صحفية، إن النموذج الأول للطالبة لوجين صلاح السيد، بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة الخطيب الخاصة الجديدة، حيث لديها موهبة رياضة الكاراتيه وحاصلة على أربع أحزمة ومتفوقة دراسيا وحاصله على شهادة تقدير وميدالية.

وتقول لوجين: “أتمني أن أصبح طبيبة، وأمي لها دور في هذه الطموحات الكثيرة وهي عانت معي لأنها تذاكر معي دروسى وتأخذني إلي تمرين الكاراتيه”.

وأوضحت عبير أن النموذج الثاني، للطالبة نيروز على محمد على، البالغة من العمر 16 عام، بمدرسة نبوية موسى التجريبية في الاسكندرية، وحاصلة على الحزام الأسود فى الكاراتيه.

وتقول والدة نيروز: “كنت بنزل معاها التمارين وبحفذها طول الوقت لأن فى أوقات كانت بتكون مضغوطه مابين المذاكرة والتمارين وكان دورى اخفف عنها العبئ ده ممكن اخرجها تغير جو”.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة