التعليم العام

تعليم الوادى الجديد يكرم مسئولى إدارة الموهوبين والتعلم الذكى لتميزهم

كرم الدكتور جمال حسن محمد، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، اليوم السبت، إدارة الموهوبين والتعلم الذكى بالمديرية وأقسامها المختلفة بجميع الإدارات التعليمية، تقديرًا لمجهوداتهم المبذولة والمتميزة بافتتاح مركز الموهوبين بالمحافظة، وبحضور الدكتورة هالة عبد السلام خفاجى، رئيس الإدارة المركزية لشئون التربية الخاصة، ومقرها مدرسة الزهور للتعليم الأساسى بالخارجة.

وأثنى وكيل التعليم بالمحافظة على فريق العمل وما شهده فعاليات إفتتاح المركز من مجهودات والظهور بالمظهر اللائق والمشرف وكذا إبداع الطلاب الموهوبين خلال حفل الافتتاح.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن المركز من شأنه توفير بيئة مناسبة لتنمية قدرات الطلاب وصقل مواهبهم من خلال الإعداد الجيد والتجهيز المتميز بأحدث التقنيات.

وأشار جمال، إلى أنه سيجرى تنظيم ورش عمل لجميع الطلبة والطالبات الموهوبين بجميع المجالات من خلال مجموعة متميزة من المختصين وذوى الخبرات للعمل على تنمية المواهب الطلابية، حيث جرى تجهيز المركز بالأجهزة والأثاث اللازم وكذا السبورة الذكية وكل ما يلزم لأبنائنا الطلاب الموهوبين لصقل مواهبهم وتنميتها.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن افتتاح مركز للموهوبين بمديرية الوادى الجديدة بمدرسة الزهور الجديدة للتعليم الأساسي، وفقًا لتعليمات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بالاهتمام بالطلاب الموهوبين.

جدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي، وجه بالعمل على التوسع فى مراكز الموهوبين لتكون لبنة لمشروعات أكبر تعمل على اكتشاف ورعاية وتنمية الموهوبين من خلال برامج إثرائية تقدم للطلاب فى ذلك الإطار تماشيًا مع رؤية منظومة التعليم الجديدة.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى