اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

التعليم تطلق برنامج رواد الغد لتوفير فرصة دراسية لخريجى الثانوية العامة بأمريكا

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التقدم على برنامج رواد ورائدات الغد، والذى توفره وزارة الخارجية الأمريكية لخريجى وخريجات المدارس الفنية فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يوفر البرنامج فرص دراسية وتدريبية لمدة 4 سنوات للدراسة فى الجامعات الأمريكية فى منطقة الشرق الأوسط ويستقبل البرنامج استمارة التقدم لمن فى المرحلة الثانوية أو انتهوا من الثانوية العامة 2020.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن آخر موعد للتقدم 4 ديسمبر المقبل على أن تبدأ الدراسة فى البرنامج 2021، ويشترط فيمن يتقدم أن يكون حاصلا على الثانوية العامة ونصرة الجنسية والقدرة على التحدث والكتابة للغة الإنجليزية والقدرة على التفوق والنجاح فى المرحلة الثانوية والقدرة على بدء البرنامج فى أغسطس المقبل.

وشددت وزارة التربية والتعليم على أن منظمة امديست تتحمل كافة النفقات للدارس مدة 4 سنوات بجميع مشتملانها من رسوم خدمات وتأمين صحى وتتحمل أيضا مدة الدراسة تيرم واحد فى الولايات المتحدة الأمريكية وتذكرتين ذهاب وإيابا سنويا من وإلى بلد الطالب.

https://creatorhub.issuu.com/features?embed_cta=powered_by&embed_context=embed&embed_domain=www.youm7.com

 

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة