اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

“أمهات مصر”: مطالبات بتقليص أيام حضور رياض الأطفال وأولي وثانية وثالثة ابتدائي أسوة بباقي المراحل

قالت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، أنها تلقت مطالبات من قبل بعض أولياء أمور طلاب رياض الأطفال والصفين الأول والثاني الإبتدائي، بتقليص أيام حضور أبنائهم أسوة بباقي المراحل التعليمية.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن بعض أولياء الأمور يخشون من زيادة أعداد الإصابة بفيروس كورونا مع الدخول في فصل الشتاء وحالة الطقس السيئ، الأمر الذي يطالبون فيه بتقليص أيام حضور أبنائهم برياض الأطفال “كي جي 1 وكي جي 2” والصفوف الأول والثاني والثالث الإبتدائي أسوة بطلاب باقي المراحل، موضحين أن نسبة إصابة الأطفال بفيروس كورونا طفيفة جدا ومحدودة ولكن الطفل قد يكون ناقل لباقي الأسرة، علي حد قولهم.

وأوضحت عبير أن طلاب رياض الأطفال والصفوف الأول والثاني والثالث الإبتدائي يذهبون للمدرسة أغلب أيام الأسبوع هذا العام، بينما طلاب الصفوف الرابع الإبتدائي وحتي الثالث الإعدادي بعضهم يذهب يومين وبعضهم ثلاثة فقط، مطالبة الوزارة بالنظر في تخوفات ومطالبات أولياء الأمور.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة