التعليم العام

“أمهات مصر” يكشفن أجواء الأسر المصرية قبل مباراة الأهلي والزمالك

كشف اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، برئاسة عبير أحمد، عن الأجواء داخل الأسر المصرية قبل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك علي نهائي بطولة أفريقيا التي ستقام في التاسعة مساء اليوم.

وقال عبير أحمد، مؤسسة الاتحاد، إن في كل أسرة مصرية يوجد مشجعين للنادي الأهلي ونادي الزمالك، ويجب أن تكون الروح رياضية دائما وبالتالي لا داع للتعصب والعنف، مؤكده أن الرياضة شئ جميل وسامي في حياتنا.

وتفاعل أولياء الأمور من الأمهات علي صفحة اتحاد أمهات مصر، في الفيس بوك، حيث قالت ولي أمر: “ولادى الاتنين واخواتي وولادهم وأمي أهلاوية، وانا الزملكاوية الوحيدة في وسطهم، السادسة يا زمالك”.

وأضافت أخري: “احنا خمسه ٣زمالك ٢اهلى وربنا يستر”، وتابعت ولي أمر أخري: “والله حضرتك انا ماسكه الصفاره بين الولاد وأبوهم”، واستكملت أخري ساخره: “كلهم زملكاويه وأنا لوحدى أهلاويه، بيقولولى لو الأهلى غلب استخبى”.

وذكرت أخري: “أنا وأولادى أهلاويه وزوجى زمالكاوى، وقالنا لو أى فريق جاب جول ماحدش يهيص لحد آخر الماتش، والفريق اللى يكسب ماحدش فينا يفرح، فأولادى خدو بعضهم وكل واحد راح يتفرج عند صاحبه وفضلت مع زوجى لوحدى، قلت لأولادى ابقو اطمنو عليا كل شويه بالتليفون”.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة
زر الذهاب إلى الأعلى