التعليم العام

وكيل وزارة التعليم بالقليوبية ووكيل المديرية يتابعان مدارس العبور وشرق شبرا


في إطار توجيهات معالى الأستاذ الدكتور / طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
ومعالى اللواء / عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
بتكثيف المتابعات للمدارس ومتابعة العملية التعليمية وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية وتوفير البيئة والمناخ الملائم للطلاب والعاملين بالحقل التعليمي وتوفير كافة سبل الحماية والوقاية للطلاب والمعلمين والعاملين.
تفقد الدكتور / السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية عددا من مدارس إدارة العبور التعليمية يرافقه الأستاذ / حسين مصطفي مدير إدارة تنسيق المتابعة بالمديرية والأستاذ / ياسر سعيد مدير الإدارة والأستاذ / أشرف مصطفى وكيل الإدارة .
حيث تابع وكيل الوزارة الحالة الدراسية وسير العمل بمدرستي عثمان بن عفان الرسمية للغات ومدرسة السيدة عائشة للتعليم الأساسي .
وأشاد وكيل الوزارة بالانضباط بداخل المدرسة وأثنى على سير العملية التعليمية .
واكد الدكتور / السيد الفيومى على دور المعلمين في العملية التعليمية موجها الشكر لهم على جهودهم المبذولة في الإرتقاء بالعملية التعليمية ورسالتهم السامية وعملهم في ظل اجراءات وقائية واحترازية وتحملهم امانة الحفاظ على سلامة وصحة ابنائنا الطلاب.
في ذات السياق تفقدت الأستاذة / سماح ابراهيم وكيل المديرية عددا من مدارس إدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية يرافقها الأستاذ / سعيد ندا مدير الإدارة وعدد من القيادات التعليمية بالإدارة.
وشددت وكيل المديرية على التطبيق الكامل والدائم للإجراءات الوقائية والاحترازية وتوفير بيئة تعليمية أمنه وصحية للطلاب والمعلمين والعاملين وتطبيق إجراءات التعقيم والتطهير في المدارس وتطبيق التباعد بين الطلاب حفاظا على سلامتهم وسلامة العاملين .

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى