اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

شوقي : غلق المدارس مش حل .. مفيش أبحاث

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم ، إن الوزارة تعمل على زيادة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على عناصر المنظومة التعليمية.

وأضاف وزير التربية والتعليم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أن رواد السوشيال ميديا يستخدمون 4 كلمات حالياً وهى شغلهم الشاغل مثل: “الإغلاق والحذف والتعقيم والأبحاث”، وهذه كلمات لأشخاص لا يريدون أن تستمر منظومة التعليم.

وأشار” شوقي”، إلى أن وظيفة الدولة إتاحة تعليم جيد والوزارة تعمل على الحفاظ، مشيراً إلى أن مصادر التعلم كثيرة لمن يختار التعليم المنزلي والمنصات التعليمية في المنازل، كما أن إغلاق المدارس ليس حلاً، ولم أتحدث عن الإغلاق والسنة الدراسية ستستكمل تعليمياً.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن الوزارة لن تجرى أبحاثاً لأنه أسيء استخدامها، قائلا: “في ناس على يوتيوب بتنزل فيديوهات ويريدون الاشتراك من المواطنين في قنواتهم، ومنهم العشرات يكسبون رزقهم من تلك الأخبار المغلوطة عبر الفيديوهات التي تنتشر وتتحدث عن التعليم”

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة