اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

النيلى يشارك تلاميذ عمر بن الخطاب والمروة الابتدائية ممارسة الأنشطة داخل حديقة ٣٠ يونيو بالخارجة


تحت رعاية السيد اللواء / محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد ، وتوجيهاته بفتح أبواب حديقة ٣٠ يونيو شمال مدينة الخارجة أمام الأنشطة الطلابية والرحلات الثقافية والعلمية لطلاب المدارس.

*شارك الدكتور / سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد،* اليوم الأحد ٢٧ ديسمبر ، تلاميذ مدرستى عمر بن خطاب والمروة الإبتدائية ، فعاليات أنشطتهم داخل حديقة ٣٠ يونيو بالخارجة بحضور الأستاذ/ مصطفى عوض مدير إدارة الخارجة التعليمية.

بدأت بمشاركة النلاميذ جولتهم لتفقد معالم الحديقة وما تتضمنه من نماذج مصغرة للعديد من المعالم الأثرية والتاريخية هذا إلى جانب ممارسة عدد من الأنشطة الرياضية منها مباراة كرة قدم .

وخلال حديثه مع التلاميذ أكد الدكتور النيلى على ضرورة تحقيق اكبر إستفادة علمية من الرحلة وما تتضمنه الحديقة من معالم متميزة نراها على أرض الواقع موجها لهم عدد من الأسئلة الثقافية مع تجاوب وتفاعل من جميع التلاميذ .

ووجه الدكتور / النيلى خالص الشكر والتقدير للسيد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد لدعمه الدائم و المتواصل لقطاع التعليم بالمحافظة وإتاحة الفرصة لأبنائنا الطلاب للإستمتاع بالحديقة وتحقيق أكبر إستفادة بذلك الصرح المتميز على أرض الوادى الجديد .

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة