اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

“تعليم الفيوم” بدء تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الموجه الثانيه لفيروس “كورونا” المستجد


عقد الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، إجتماعاً مع مديري الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، عبر شاشات الفيديو كونفرانس بحضور مديري عموم ديوان المديرية والتطوير التكنولوجي والعلاقات العامة ، بمركز مصادر التعلم بالمديرية.

وأشار وكيل الوزارة في بداية الاجتماع، على أن المرحلة التى تمر بها الدولة المصرية في منتهى الحساسية نظراً للموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد، مؤكداً على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية “كارتداء الكمامات والتباعد واستخدام المطهرات بشكل مستمر” للحد من إلانتشار ، لافتاً أن السلوكيات الخاطئة وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية سوف يتم تحويله إلى الشئون القانونية وأن لا تهاون فى هذه المرحلة الحرجةالتى تمر به البلاد ، وللحفاظ على سلامة السادة المعلمين والطلاب داخل المدارس وكافة المنشآت التعليمية.

كما أشار الدكتور اكرم إلى الالتزام بالإجراءات التى اتخذتها الدولة لمواجهة تلك الجائحة ، مؤكداً حرص وزارة التربية والتعليم للحفاظ على سير العملية التعليمية بكافة المنشأت ، مع ضرورة الإبلاغ فورًا في حالة تعرض الطالب او العاملين فى أي مدرسة أو ديوان إدارة تعليمية، من أجل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

ووجه وكيل الوزارة بعدم إقامة أي حفلات أو ندوات أو معارض بالمدارس أو الإدارات التعليمية خلال الفترة الحالية

كما وجه وكيل الوزارة مشددا بعدم السماح لأي زائر بالدخول إلى ديوان المديرية او الإدارات التعليمية او اى مدرسة على مستوى المحافظة بدون ارتداء الكمامة .

وأكد وكيل الوزارة أن بناء على قرار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحانات فى موعدها وأنه سيتم مراعاة اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة خلال فترة الامتحانات.

وفي إطار الاستعدادات للمبادرة الرئاسية لتطوير 1000 قرية على مستوى الجمهورية، قام وكيل الوزارة بوضع آليات الرؤية التعليمية الشاملة لتطوير مركزي إطسا ويوسف الصديق، حيث وجة مديري إداراتي يوسف الصديق وإطسا التعليمية بسرعة رصد الاحتياجات والمتطلبات لوضع خطة التطوير بالمركزين، من خلال رصد الاحتياجات والمتطلبات لتطوير التعليم بالإداراتين.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة