التعليم العام

معلمو الغربية يطالبون بالرد علي استفساراتهم بشأن البدلات

وجه عدد من معلمي الغربية الشكر لمسئولي المنظومة التعليمية الذين يعملون فى سبيل إكتمال منظومة التعليم، ولكنهم أوضحوا أنه عقب انتشار صور لقرار رقم 35 لديهم عدة استفسارات ومن بينها الآتي:

١_ قرار ٣٥ بتاريخ ٤_١_٢٠٢١ مسلسل ١ هو قرار المديرية الناتج عن قرار محافظ الغربية رقم ٩ بتاريخ ٤_١_٢٠٢١ والسؤال هنا أين قرار المحافظ لماذا لم يذكر فى بعد الاطلاع فى الصفحة الأولى ؟ بينما ذكر قرار ٦٣٢ بتاريخ ٢_٧_٢٠١٩ بشأن التفويض بالاختصاصات؟

٢_ فى الصفحة الثانية أولا وثانيا فيما يخص يمنح بدل الإعتماد من أجورهم الأساسية فى ٣٠_٦_٢٠٢٠ والتى تساءل عنها الجميع فكلنا نعلم أن جميع البدلات والحوافز تصرف طبقا للقانون على أساسى ٣٠_٦_٢٠١٥؟

٣_ المادة الثانية ألتى تنص على أن يصرف بدل الإعتماد وعلاوة الترقي إعتبارا من أول الشهر التالى لصدور قرار المحافظ والسؤال هنا هل الصرف من ١_١_٢٠٢٠ بأثر رجعي ؟

٤_ إعتماد المحافظ على قرار المديرية بتاريخ ٣_١_٢٠٢١ بالرغم من أنه أعلن على صفحة المديرية والمحافظ إعتماد المحافظ لقرار الترقى برقم ٩ بتاريخ ٤_١_٢٠٢١ ؟

وطالب معلمو الغربية صورة القرار رقم ٩الذى اعتمدة المحافظ وتوضيح لما سألنا عنه وذلك حتى نكون على علم ويكون ألية التنفيذ موحدة لدى الجميع

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى