اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

إئتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة للبرلمان: “شوفوا لكم حل مع المدارس الخاصة”

استنكرت عبير أحمد، مؤسس إئتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، طلب المدارس الخاصة تسديد رسوم القسط الثاني للمصروفات من أولياء الأمور قبل أن يتم البدء في الفصل الدراسي الثاني.

وكشفت عبير، في تصريحات صحفية، عن قيام أغلب المدارس الخاصة بمخاطبة أولياء الأمور بسداد رسوم القسط الثاني من المصروفات منذ شهر ديسمبر الماضي وتحذيرهم في حالة التأخير، مستطردا: “احنا مدخلناش لسه اصلا في الفصل الدراسي الثاني علشان المدارس تيجي تطالب من شهر وأكثر سداد القسط الثاني، والطلاب قاعدين في البيت في ظل جائحة كورونا، يبقي المفروض نراعي ظروف بعض وكمان مبدأناش الفصل الدراسي الثاني أساسا، يبقي ازاي المدارس تطالب بسداد رسوم القسط الثاني، مفيش أي مبرر ولا عذر لهذه الطريقة الغير مقبوله من جانب المدارس الخاصة”.

وطالبت عبير، مجلس النواب عامة ولجنة التعليم في البرلمان خاصة، بالتدخل ووضع حد لاستغلال المدارس الخاصة لأولياء الأمور وعدم مراعاة ظروفهم، وكذلك الالتزام بمطالبة القسط الثاني في الفصل الدراسي الثاني وليس منذ شهر وأكثر، ووضع رقابة عليهم، موجه حديثها للبرلمان: “شوف لكم حل مع المدارس الخاصة”.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة